آخر تحديث للموقع منذ منذ سنتان و 8 شهور و 3 اسابيع و يومان و 34 دقيقه
منوعات

فيلم جيمس بوند الجديد "سكاي فال" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

(AFP) | الاثنين 12 نوفمبر 2012 10:57 مساءً
لوس انجليس (الولايات المتحدة)(ا ف ب) - تصدر فيلم جيمس بوند الجديد "سكاي فال" شباك التذاكر في أميركا الشمالية في نهاية الأسبوع، مطيحا بفيلم "ريكيت رالف"، بحسب الأرقام الصادرة عن شركة "اكزيبيتور ريليشنز".

وجمع "سكاي فال" وهو الفيلم الثالث والعشرون للعميل السري 87,8 ملايين دولار في الأسبوع الأول من عرضه، فيما حقق فيلم الرسوم المتحركة "ريكيت رالف" ايرادات بقيمة 33,1 مليون دولار.

واحتل المرتبة الثالثة فيلم "فلايت" الذي يؤدي فيه دنزل واشنطن دور طيار مضطرب يحط بطائرة معطلة بسلام فيصبح بطلا قوميا ثم تطفو مشاكله مع الكحول والمخدرات على السطح. وجمع الفيلم 15,1 مليون دولار من الايرادات.

وفي المرتبة الرابعة جاء فيلم "أرغو" المقتبس من قصة حقيقة والذي يروي قصة ستة أميركيين تم اخراجهم من ايران خلال أزمة الرهائن بين العامين 1979 و1980. وجمع الفيلم وهو من اخراج بن أفليك وبطولته 6,7 ملايين دولار من الايرادات.

واحتل المرتبة الخامسة فيلم "تايكن 2" من بطولة ليام نيسون، وجمع 4 ملايين دولار في نهاية الاسبوع و131,3 ملايين دولار منذ بدء عرضه.

أما في المرتبة السادسة فجاء الفيلم الكوميدي "هير كومز ذي بوم" الذي يؤدي فيه كيفن جيمس دور معلم في مدرسة ثانوية يعتزم أن يصبح خبيرا في الفنون القتالية لجمع المال من أجل مدرسته. وحقق الفيلم ايرادات بلغت قيمتها 2,55 مليون دولار.

وحل في المرتبة السابعة فيلم "كلاود أطلس" الذي يلعب فيه كل من توم هانكس وهالي بيري ستة أدوار مختلفة تتوزع على فترة 500 سنة. وجمع الفيلم 2,52 مليون دولار.

وفي المرتبة الثامنة جاء الفيلم الغنائي الكوميدي "بيتش بيرفكت" الذي جمع 2,5 ملايين دولار من الايرادات.

أما المرتبة التاسعة فكانت من نصيب فيلم الحركة "ذي مان ويذ ذي آيرون فيستس" الذي يلعب بطولته راسل كرو وتدور أحداثه في الصين الاقطاعية والذي حقق ايرادات بقيمة 2,5 ملايين دولار.

وحل في المرتبة العاشرة فيلم "هوتيل ترانسيلفانيا" الذي يروي قصة مصاص دماء يحاول حماية ابنته المراهقة من علاقة عاطفية مع شاب بشري. وجمع الفيلم ايرادات بقيمة 2,35 مليون دولار.