آخر تحديث للموقع منذ منذ سنتان و 6 شهور و 3 اسابيع و 5 ايام و 22 ساعه و 14 دقيقه
تقارير خاصة

مجموعة شركات هائل سعيد أنعم تدين الإعتداء على أحمد جازم سعيد أنعم في الحديدة منتصف الأسبوع الجاري

خاص | الخميس 06 ديسمبر 2012 06:50 مساءً

خاص: هل يعقل هذا؟ 

أدانت مجموعة شركات هائل سعيد أنعم الإعتداء الغاشم الذي تعرض أحمد جازم سعيد أنعم في الحديدة منتصف الأسبوع الجاري وتمثل بالضرب والشتم قبل أقتياده على متن سيارة سوناتا من قبل أفراد في البحث الجنائي .

وعبرت المجموعة في بالغ صحفي صادر عن اسفها الشهيد وتنديدها واستكارها للحادث الإجرامي الذي وقع في عصر يوم الثلاثاء الموافق 04/12/2012م بمدينة الحديدة على الأستاذ أحمد جازم سعيد أنعم، المدير الإقليمي للمجموعة بالحديدة، حيث قامت مجموعة مسلحة بلباس مدني مكونة من أربعة أشخاص بالتعرض له بسيارة هونداي سوناتا وتحت تهديد السلاح قاموا بالإعتداء وبالضرب وأخذه بالقوة وذلك أثناء خروجه من منزله وتوجهه إلى مقر عمله بالشركة سيراً على الأقدام .

وتابع البلاغ الصفحي: وبالرغم من تعريفه بنفسه وبصفته، وكذا تعريف المجاورين له إلا أنهم استمروا بفعلهم الإجرامي واقتادوه فوق سيارتهم إلى إدارة البحث الجنائي ولولا أن أحد المواطنين تعرف عليه، فلم يستطيعوا الاستمرار في جريمتهم النكراء لوجود شاهد عيان وإلا لحصل مالا يحمد عقباه .

وأضاف البلاغ: ومما يؤسف له أن هذه المجموعة المسلحة اتضح انها تنتمي إلى جهاز البحث الجنائي بالحديدة يقودهم ضابط يُدعى صادق المغني أي أن من يناط بهم حماية أمن وسلامة وكرامة المواطن ويقع عليهم تطبيق سيادة القانون هم من يرتكبون وللأسف الشديد انتهاكه بأبشع الوسائل والصور .

وأردف البيان: ولذلك فإن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تستنكر وبشدة هذه الأفعال الإجرامية وتطالب السلطات الحكومية والأمنية بضبط الجناة وإحالتهم إلى القضاء حتى ينالوا جزاءهم العادل ولكي يكونوا عبرة لغيرهم كون هذه السلوكيات والأفعال الإجرامية لا تساعد ولا تشجع على الاستقرار والاستثمار، ولذا فإننا نهيب من الجميع الوقوف صفاً واحداً تجاه هكذا ممارسات تخل بأمن الوطن والمواطن.