آخر تحديث للموقع منذ منذ سنتان و 11 شهر و اسبوعان و 4 ايام و 4 ساعات و 41 دقيقه
رياضة

فوز لـ مان سيتي على نورويتش ولليونايتد على البيون

CNN | الأحد 30 ديسمبر 2012 08:08 مساءً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حافظ نادي مانشستر يونايتد، على فارق النقاط مع غريمه التقليدي مانشستر سيتي بعد أن تغلب في مباراته الصعبة على نادي وست بروميتش البيون، في الوقت ذاته الذي تمكن مانشستر سيتي من حسم اللقاء الذي جمعه بنادي نوريتش سيتي لصالحه، وذلك ضمن مباريات الدوري الإنجليزي التي جرت السبت.

وتمكن نادي مان يونايتد من إنهاء المباراة لصالحة بعد أن سجل هدفين مقابل لا شيء بمرمى وست بروميتش البيون، عن طريق لاعب الخصم جاريث ماكاولي الذي سجل خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، ليسجل اللاعب لفان بيرسي هدف فريقه الثاني منهيا بذلك آمال الخصم في الحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وعلى الصعيد الآخر تمكن مانشستر سيتي من إكتساح غريمه نادي نوريتش سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجلها كل من اللاعب دزيكو الذي افتتح التسجيل باكرا في الدقيقة الثانية من زمن المباراة ليعود مرة أخرى ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

وسجل الهدف الثالث للمان سيتي اللاعب اغويرو في الدقيقة 50، ليعود اللاعب دزيكو مسجلا هدفه الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يتصدر نادي مانشستر يونايتد قائمة الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، في الوقت الذي يحل فيه نادي مانشستر سيتي في المرتبة الثانية برصيد 42 نقطة، ونادي توتنام هوتسبير في المرتبة الثالثة برصيد 36 نقطة.