آخر تحديث للموقع منذ منذ سنتان و 3 شهور و 4 ساعات و 44 دقيقه
تقارير

فريق عمل مشروع السجل الانتخابي في اللجنة العليا للانتخابات يقر الخطط المقدمة من قبل عدد من الوحدات

سبأ نت | الأحد 09 يونيو 2013 08:00 مساءً
عقد فريق عمل مشروع السجل الانتخابي في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اجتماعا له اليوم برئاسة رئيس قطاع العلاقات الخارجية نائب رئيس فريق المشروع القاضي الدكتور علي سليمان.
ناقش الاجتماع الذي ضم عدداً من الأخوة القضاة أعضاء اللجنة ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ومسئولي البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة والمؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية الأيفس ،عدداً من القضايا والمواضيع المتصلة بمهام واختصاصات فريق العمل.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة وإقرار خطط العمل المقدمة من قبل رؤساء الوحدات القانونية والمراقبة وإعداد التقارير والتدريب والتواصل وتوعية الناخبين، حيث تضمنت تلك الخطط الأهداف والأنشطة الرئيسية والتفصيلية لكل وحدة على حدة.
واستمع الاجتماع إلى المقترح المقدم من قبل مؤسسة الأيفس والمتضمن نموذج إعداد الخطط الخاصة بالوحدات ،وأقر الاجتماع بهذا الخصوص تكليف الخبراء في مؤسسة الأيفس والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة الالتقاء بكل وحدة على حدة وذلك بهدف إثراء خطط تلك الوحدات بالخبرات الدولية.
وأرجأ الاجتماع مناقشاته لخطة التنسيق الأمني والبرنامج الزمني بصورته النهائية وكذا مواقع المشروع التجريبي للسجل الإلكتروني وذلك إلى اجتماع الفريق يوم الثلاثاء القادم.